يوم القيامة

يوم القيامة... أنه يوم القيامة ، وهاهي البشرية مصطفة حول العرش.. جالسا عليه رجلا عظيم مهوب، وحراسه اشخاصا غريبي الشكل، لايستطيعون النظر الى الجالس على العرش ، والبشرية من حوله يصرخون كلا مع صاحبه ، والجالس على العرش ينظر الى تذمرهم وصراخهم ، واذ بواحد يحدث ص

الحوار الشيق

جرى حوار بيني وبين إنسان لأسأله بعض الأسئلة التي كانت تضنيني بالتفكير والاستغراب والشك

اربعة حقائق روحية هامة جدا

اربعة حقائق روحية هامة جدا

من هو يسوع ؟

من هي أعظم شخصية عبر التاريخ؟ من هو أعظم قائد؟ من هو أعظم معلم؟ من أكثر شخص قام بأعمال صالحة تجاه البشر؟

هَل المَسيح الطَريق لله؟

الله يُعطينَا صُورَة واضِحَة عَن حُبهِ وقُبولهِ لنا.

ُمَا كِدتُ أتخلّى عَنه

لستُ أخشىَ التَغيير… وأنَا إنسَانة مُتعلمَة ومُستَقلة بشَخصيَتي.إلا أنني تَركت كُل مَا هوَ مَألوف كَي أَسعَى للحُصول على درجَة المَاجستير في إدارِة الأعمَال من دولة أجنَبية، وفي النهايَة وجدتُ نفسي أرحَل إلى عَالم آخر لأعيش مَع الرَجل الذي أحِبهُ.

حُب الله الفَرْيد

إنَ العِلاقة مَع الله لا تُشبه أي علاقَة اختَبرتَها سابقاً حيث أن الله لديهِ حُب كَبير يكِنه لك فهو حُب غير مَشروط ودون أيّة مَصالح أو غَايات فهو يُحبك لأنهُ يُريد أن يُحبك.

المعنى الحقيقي للحياة

مِثلكم... فقد صادقت الكثيرين في حياتي، لي أصدقاء درسوا معي في المدرسة والجامعة، ولي زملاء في العمل، كل واحد منهم كان يطمح ولا يزال يطمح في أن يصبح في وضع أفضل، مال أكثر، مركز أعلى، سلطة أكبر، ولا مانع من شهرة أكثر.

 

فيما يلي الكيفية التي بها تقدر أن تقبل المسيح

يمكنك قبول المسيح الآن بالصلاة الواثقة بالله. (الصلاة هي محادثة مع الله). الله يعرف قلبك ولا تهمه اللغة التي تستعملها بمقدار ما يهمه إخلاصك القلبي.

نقترح عليك الصلاة التالية

يا سيِّدي المسيح، أنا أحتاجُ إليك. أشكُرُكَ من أجلِ تضحيتِكَ على الصليبِ لتفدِيَني من عقابِ ذنوبي، وأؤمن بقيامتِكَ منتصرًا عن الموتِ. أنا عارفٌ بمعصيتي وأتوبُ عن سيئاتي.
وأقبلُكَ سيدًا لي ومنقذًا لحياتي من نارِ جَهنَّم. أشكُرُكَ لأنك غفرْتَ آثامي وأدخلتَني حياةَ الخلودِ معَكَ في السماء. يا سيِّدي، اجعلْني مِن أتباعِكَ الصالحينَ الذين يُرضونَكَ. فأهتدي بنورِكَ في كلِّ الأوقات. آمــــين

هل صليت هذه الصلاة من القلب وأنت مقتنع ؟